رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا قبل مباراة الكاميرون

محمد صلاح
محمد صلاح

 

كشف الاعلامي أحمد موسى عن حقيقة إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر بفيروس كورونا وهو ما تم تداوله في بعض المواقع الكاميرونية.

وكتب موسى على صفحة برنامجه على مسئوليتي (تواصلت مع  خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الموجود مع المنتخب في الكاميرون،  وأكد أن النجم العالمي محمد صلاح بخير وأجري مسحة أمس وكانت النتيجة سلبية، ويتم حاليا اجراء مسحة الأتحاد الافريقي الرسمية.. ورد الدرندلي  علي أحدي الصحف الاجنبية التي أدعت أن محمد صلاح لن يشارك في مباراة الكاميرون.. وقال سوف  يقود العالمي محمد  صلاح منتخبنا بإذن الله في مباراة الحسم.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الكاميروني يوم الخميس المقبل في نصف نهائي امم افريقيا في التاسعة مساء تحت ادارة تحكيمية بقيادة الجامبي بكاري جاساما ويعاونه كل من 
مساعد أول: جيرسون دوس سانتوس - أنجولا
مساعد ثاني: ارسينيو شادريك - موزمبيق
حكم رابع: سليمان أمل الدين - جزر القمر
حكم VAR:  هيثم قيراط - تونس
مساعد VAR: لحلو بن إبراهيم - الجزائر
مساعد VAR: خليل حساني - تونس

يذكر أن محمد صلاح كان قد قاد منتخب مصر للفوز علي المغرب وذلك بعد أن احرز هدف التعادل في البداية ثم أضاف بعد ذلك الهدف الثاني ليفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت المنتخبين في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية ليواجه المنتخب المصري منتخب الكاميرون.

وكان صامويل ايتو رئيس الاتحاد الكاميروني قد قال للاعبي منتخب بلاده أنه يعتبر مباراة مصر وكأنها حرب وهي التصريحات التي أثارت حالة من الجدل الشديد حيث إعتبر البعض أن هذه التصريحات تحرض علي العنف.

ورد أحمد حسن علي ايتو وتصريحاته بأن طالب ايتو بأن يحرز منتخب بلاده كم البطولات التي حققتها مصر وبعد ذلك يتحدث عن فوز منتخب بلاده بالبطولة.

علي صعيد أحر ينتظر مسئولي ليفربول الإنجليزي عودة محمد صلاح بعد إنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية حتي يتم التفاوض مع اللاعب لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي بعد أن تم فتح هذا الملف مع اللاعب.