رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الشرقية تبكي.. مصرع فتاة أولاد صقر بالحبة السامة والسبب "جارة"

الطالبة هايدي ضحية
الطالبة هايدي ضحية الإبتزاز الإلكتروني

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، اليوم، في القبض على الشابين المتهمين بنشر صور خادشة  للطالبة "هايدى" التي أقدمت على الانتحار إثر تعرضها للابتزاز الإلكتروني، وتم إحالتهما لنيابة أولاد صقر، للتحقيق معهما.

 

وشهد مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، مصرع فتاة  تدعى هايدي 16 عامًا داخل منزلها، وذلك بعدما قررت التخلص من حياتها بحبة الغلة السامة، إثر تداول صور خادشة لها من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


واستقبل مستشفى أولاد صقر المركزى بمحافظة الشرقية، "هايدىـ ش"، 16 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى مقيمة عزبة الحاج على دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، بعد محاولة الجيران إنقاذها ونقلها للمستشفي، بعد ان تناولت قرصا ساما من الأقراص التى تُستخدم فى حفظ حبوب الغلال.


وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أولاد صقر بالشرقية، وقامت الأخير بإبلاغ اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

 

من جانبهم اتهمت أسرة الطالبة "هايدى" سيدة ونجلتها "جيرانهم" بأولاد صقر بالشرقية، بأنهم وراء تداول صور خاصة لنجلتهم وإرسالها لشابين بمدينة صان الحجر بالشرقية، قاما على أثر ذلك بنشر الصور على صفحات التواصل الإجتماعى وإبتزاز الطالبة، التي قامت بالتخلص من حياتها.

 

وألقى مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، القبض على ربة منزل ونجلتها طالبة، على خلفية اتهام أسرة الطالبة "هايدى" لهما بإرسال صور نجلتهم لشابين من مركز صان الحجر، قام بنشرها بمواقع التواصل الإجتماعى والإساءة لها، فضلًا عن قيامهم بالزغاريد والتهليل بعد أن شاهدوا الفتاة "هايدي"  محملة على الأيدي فاقدة الوعي بعد تناولها حبة سامة للتخلص من حياتها، وقررت النيابة، إنتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطالبة " هايدى ش" 16 عاما، لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.