رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على حجم ثروتها! ..

تصاعد جنوني في ثروة كيم كارديشيان

النبأ

تصاعد جنوني في ثروة “ كيم كارديشيان ” بعد أن أضافت لصافي ثروتها بنحو 600 مليون دولار، وفقًا لمجلة فوربس، حيث تقدر ثروة الملياردير كارديشيان نجم تلفزيون الواقع البالغ من العمر 41 عامًا حاليًا نحو 1.8 مليار دولار بسبب العلامة التجارية التي تمتلكها في الملابس الداخلية.

جاءت الزيادة في الإيرادات من تمويل إضافي بقيمة 240 مليون دولار للعلامة التجارية التي تمتلكها Kardashian's shapewear ، Skims، بعد دخول استثمار بقيادة صندوق التحوط Lone Pine Capital في تلك العلامة التجارية، بمشاركة من D1 Capital Partners بالإضافة إلى مستثمرين سابقين، أضافوا ملايين الدولارات في العلامة التجارية الصاعدة في سوق الأسهم الأمريكي.

الآن، عززت شركة Skims، التي تبيع مجموعة من حمالات الصدر والملابس الداخلية والملابس الداخلية وقمصان النوم، قيمتها إلى 3.2 مليار دولار، بزيادة من 1.6 مليار دولار في أبريل 2021.

وتستمر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان في امتلاك غالبية الشركة إلى جانب جين غريدي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Skims.

تم الإبلاغ لأول مرة عن أن كيم كارديشيان أصبحت مليارديرة في أبريل 2021، حيث تأتي معظم ثروتها الصافية من شركة مستحضرات التجميل التي تمتلكها، KKW Beauty، والتي أطلقتها في عام 2017.

ثروة كيم كارديشيان 

وفقًا للمصادر، فإن قطب الأعمال كيم كارديشيان، الذي تم ذكره لأول مرة في Forbes في عام 2011 عندما وصل إلى 6.6 مليون متابع على Twitter، زاد أيضًا من صافي ثروتها من خلال تلفزيون الواقع وصفقات التأييد بالإضافة إلى "عدد من الاستثمارات الأصغر"، مثل استثمارات في ديزني وأمازون ونتفليكس وأديداس، والتي أهداها لها زوجها المنفصل كاني ويست.

جاء تقييم فوربس لكارداشيان بعد أن جردت مجلة فوربس سابقًا كايلي جينر من وضعها الملياردير في مايو 2020.

في ذلك الوقت، اتهمت مجلة فوربس الأمريكية، التي سبق وأن أعلنت جينر "أصغر ملياردير عصامي في العالم" في مارس 2019، مؤسسة Kylie Cosmetics بـ "تضخيم حجم أعمالها ونجاحها".

تم تسمية طليقها West سابقًا بالملياردير من قبل Forbes في أبريل 2020، عندما نشرت المنفذ ميزة بعنوان: "Kanye West أصبح رسميًا الآن مليارديرًا - وهو يريد حقًا أن يعرف العالم."