رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سخان الغاز» يُنهي حياة زوجين داخل حمام منزلهما في قرية بسوهاج

لقيت ربة منزل وزوجها مصرعهما، أثناء الاستحمام في حمام مسكنهما بناحية نجع الجعران التابع لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، عقب تعرضهما لحالة اختناق نتيجة تسرب غاز من سخان المياه، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة.


البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوفاة ربة منزل وزوجها عقب تعرضهما لحالة اختناق داخل حمام منزلهما بدائرة المركز.


وتبيّن من خلال التحريات الأولية، التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وفاة ربة منزل وزوجها بناحية نجع الجعران التابع لدائرة مركز المراغة، عقب تعرضهما لاختناق بالمنزل.


وأشارت التحريات إلى أنه أثناء قيام المذكورين بالاستحمام في حمام مسكنهما، حدث اختناقهما نتيجة تسرب غاز من سخان المياه، مؤكدة أنه لا توجد شبهة جنائية في الحادث، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثتين لمشرحة المستشفى المركزى، وتم التحفظ على الحثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبسؤال أقارب الزوج والزوجة أيدوا ما جاء في التحريات، وقرروا أن سبب الوفاة تسريب الغاز من سخان البوتاجاز أثناء الاستحمام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرتت بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة، لبيان أسبابها، والتصريح بدفنهما عقب ذلك.