رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل يقتل سمكري طعنًا بسكين في سوهاج لسبب «تافه»

مقتل سمكري طعنا في
مقتل سمكري طعنا في سوهاج

قُتل سمكرى طعنًا بسلاح أبيض «سكين» على يد عاطل بمركز سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستفي المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتهم.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة إلى مركز شرطة سوهاج من مستشفى سوهاج العام، تفيد بوصول «ش. م»، 45 عاما، سمكرى، «جثة هامدة»، إثر إصابته بجرح طعنى بمنطقة الصدر.

وبسؤال شقيق المتوفى «ع. م»، 51 عاما، عامل، اتهم المدعو «ع. ح»، 35 عاما، عاطل، بالتعدى على شقيقه باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «سكين»، وإحداث إصابته التى أودت بحياته، بسبب وجود خلافات مالية بينهما.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز سوهاج من ضبط المتهم، والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابها على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات، وتستمع لأقوال أسرة الضحية، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.