رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤثرة على تيك توك تنفي مزاعم الاعتداء على صديقها جنسيًا

سيينا جوميز
سيينا جوميز


نفت إحدى المؤثرات في TikTok مزاعم صديقها السابق وزميلها المؤثر بأنها اعتدت عليه جنسيًا.

ونفت سيينا ماي جوميز المزاعم التي أدلى بها جاك رايت في بيان من ممثل لشبكة إن بي سي نيوز يوم السبت 22 يناير.

ونشرت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي كان لديها 15 مليون متابع على TikTok في ذروة شهرتها، أيضًا تدوينة مطولة على موقع Medium تدافع عن نفسها ضد اتهامات رايت.

في 20 يناير الماضي، نشر رايت ، البالغ من العمر 18 عامًا أيضًا ، مقطع فيديو على قناته على YouTube  بعنوان "ما فعلته سيينا ماي بي"، زعم فيه أن غوميز فرضت نفسها عليه مرارًا وأضطر للمسها من مناطق حساسة دون موافقته.

كما اتهمها باقتحام منزله وغرفته عدة مرات للنوم بجواره دون موافقته!

من جانبها نفت جوميز جميع مزاعم رايت، مُضيفة أن مقطع الفيديو الخاص به كان "إعادة صياغة للقاءاتهم" بطريقة "ضارة وغير صحيحة".

وتابع البيان: "لم يجر أي تحقيق للشرطة، ولا حتى تقرير للشرطة على حد علمنا، ولا توجد اتهامات ولا دعوى قضائية خاصة ولا اتصال بين سيينا وجاك أو فرقهما القانونية منذ عدة أشهر".

في مدونتها، أنكرت جوميز اقتحام منزل رايت وكتبت: "كل ما فعلناه أنا وجاك هو التقبيل. لم أره قط أو شعرت به أو ألمسه عارياً ".

كان الزوجان صديقين منذ الطفولة ودرسوا نفس المدرسة الثانوية. في عام 2021 ، انضموا إلى Hype House معًا ، وهو مسلسل واقعي على Netflix يدور حول مجموعة من شخصيات TikTok المراهقين المشهورة في لوس أنجلوس.

وتابع غوميز: "لقد أمضينا عدة ليالٍ في Hype House معًا ، لكنني لم أتعامل معه مطلقًا على الفراش خلال النوم أو الاستيقاظ. ومع ذلك، ما زال يُطلق علي "مغتصب" عبر الإنترنت من قبل أولئك الذين لا يفهمون معنى الكلمة ".

قبل الانضمام إلى Hype House ، نشر Gomez و Wright مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يرقصون أو يعانقون أو يقبلون بعضهما البعض على تيك توك، مما جعلهم سريعًا زوجين مفضلين بين مستخدمي TikTok. حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بهم مئات الآلاف من المشاهدات والتعليقات.

ظهرت الادعاءات ضد جوميز لأول مرة في مايو الماضي ، بعد أن توجه صديق مشترك إلى تويتر لاتهامها "بالاعتداء الجنسي" على رايت "مرات عديدة"، وبعد فيديو رايت على YouTube هذا الأسبوع ، قال ممثل جوميز: "للأسف ، يواصل جاك رايت حملته لتشويه سمعة سيينا ماي جوميز بمزيد من الاتهامات الباطلة.