رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على تيك توك.. امرأة تشكر رجل لأنه لم يتحرش بها في الجيم

فتاة في الجيم
فتاة في الجيم


وجهت امرأة الشكر إلى أحد زملائها الرجال في الصالة الرياضية لعدم التحرش بها أثناء تمارين جلوس القرفصاء، لتثير جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي لفعلها ذلك.

في مقطع فيديو على TikTok نُشر في 1 يناير، كانت libbychristensen تجلس على آلة تمرين، بينما كان الرجل جالسًا على مقعد خلفها.

وكتب كريستنسن في نص الفيديو: "أريد فقط أن أثنى على هذا الرجل الذي كان ورائي بينما كنت أقوم بتمارين القرفصاء قبل أن أشعر بالراحة لدرجة أنه كان يحملق في أسفل"، وأضافت "أنا ممتنة للغاية لأنني لم أكن محور تركيزه وشعرت بالراحة بسبب ذلك."

في بداية المقطع، كان الرجل ينظر إلى الأرض، ومع استمرار مستخدم TikTok في وضع القرفصاء، استلقى الرجل على آلة الوزن التي كان يستخدمها، دون أن ينظر لها.

وحصد هذا الفيديو أكثر من 4.5 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث أشار مستخدمو تيك توك في التعليقات إلى أنهم يحاولون أيضًا أن يكونوا محترمين قدر الإمكان تجاه الأشخاص الآخرين في صالة الألعاب الرياضية.

وقال أحد المشاهدين: "عندما أكون في هذا الموقف في صالة الألعاب الرياضية ، يجب أن أتحرك خوفًا من تفكير المرأة في أنني متحرش". "الشعور غير المريح يسير في كلا الاتجاهين في بعض الأحيان."

وأضاف آخر: "أعتقد أن هناك المزيد من الرجال يفعلون كل ما في وسعهم للتأكيد على أنه من الواضح جدًا أنهم لا يحدقون في النساء في صالة الألعاب الرياضية".

وأكد آخر أن سلوك هذا الرجل في الفيديو كان "رمز لأي شخص لائق".

ومع ذلك، اختلف البعض مع كريستنسن وادعى أنها كان يجب أن تهتم بشأن تمرينها بدلاً من محيطها.

ادعى مشاهدون آخرون أن كريستنسن ربما كان مخطئًا لتصويره هذا الرجل في صالة الألعاب الرياضية دون علمه.

اتفق مشاهدو فيديو المتابعة مع كريستنسن وأوضحوا أنهم غالبًا ما يشعرون وكأنهم على المسرح، حين يكونوا في صالة الألعاب الرياضية، بغض النظر عن الملابس التي يرتدونها.

وكتبت أحدهم: "أنا حرفيًا أرتدي بنطلونات رياضية فضفاضة وتيشيرتات فضفاضة في صالة الألعاب الرياضية ولا يزال الرجال يحدقون في جسمي".