رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطلقة تعتدي على زوجها السابق وتفقده أعز ما يملك!

آينسلي كارديللو
آينسلي كارديللو


استمعت محكمة استرالية إلى امرأة تعمل وكيلة عقارات إلى اعترافات تفصيلية عن كيفية تحرشها بزوجها السابق لأشهر قبل أن تطعنه في فخذه أثناء مشاجرة في أحد الملاهي الليلية.

أطلقت آينسلي كارديللو، 20 عامًا، من ساذرلاند شاير في سيدني، حملة مضايقة لا هوادة فيها ضد زوجها السابق بعد انتهاء علاقة الزوج التي استمرت 18 شهرًا، في يونيو 2020.

وأفادت صحيفة St George Standard الاسترالية أن محكمة استمعت إلى كيفة قيام وكيلة العقارات الاتصال به عبر Instagram ، وقصفته بنصوص مسيئة وصرخت في وجهه من خارج منزله.

تضمنت بعض النصوص "إذا اكتشفت أنك لمست فتاة سأجعلك تفشل في أي علاقة" ، و "لقد حذرتك بأنني فعلت ما هو أسوأ بكثير من الرسالة، فسوف ترى".

واستمعت المحكمة إلى أن زوج كارديللو السابق قام بمحاولات عديدة لإنهاء المضايقات عبر الإنترنت من خلال حظر حسابات إنستغرام التي أنشأتها للتواصل معها.

وذكر المنشور أنها حاولت بعد ذلك التواصل عن طريق تحويل أموال له مع ملاحظات مثل "أنا بحاجة إليك، أحبك، تحدث معي من فضلك".

وصلت التوترات إلى نقطة الغليان عندما التقى الثنائي وجهاً لوجه في أحد الملاهي الليلية، حيث تدعي وقائع الشرطة التي قدمت للمحكمة أن كارديلو سكب مشروبًا على ظهرها ورأسها وذهبت لتأخذ مشروبًا آخر لرميها عليه عندما تدخل شخص آخر وأوقفها.

واستمعت المحكمة إلى أن الضحية حاول النأي بنفسه عن الحادث قبل أن يفقد خصيتيه على يد كارديلو، الأمر الذي تسبب في ألم شديد وعدم ارتياح.

وأقرت المرأة بأنها مذنبة في تهمة واحدة تتعلق بالمطاردة والإرهاب وتهمة واحدة بالاعتداء الشائع.