رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة جنسية مع صاحبة ال16عام.. تفاصيل إبتزاز طفلة لطبيب عربي بفيديوهات فاضحة

متهمة_ أرشيفية
متهمة_ أرشيفية

شهدت مدينة 6 أكتوبر، محاولة إبتزاز طفلة لا تتعدي ال 16عام لطبيب عربي الجنسية، بفيديوهات جنسية له معها أثناء إقامته علاقة غير شرعية معها.

طبيب عربي يحرر بلاغ ضد فتاة تحاول إبتزازه بفيديوهات جنسية:
توجه طبيب عربي الجنسية ببلاغ في قسم أول مدينة 6أكتوبر، 
أمام المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، واتهم فيه فتاة بابتزازه بفيديو مخل أثناء إقامة علاقة غير شرعية معه.

وقال الطبيب العربي، أنه اصطحب فتاة من الشارع في العقد الثاني من عمرها إلي الشقة محل سكنة إلا أنها أعدت هاتفها وقامت بتصويره معها في أوضاع مخلة وقامت بابتزازه.

القبض على الفتاة واعترافات صادمة:
عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تمكن ضباط قسم أول أكتوبر تحت قيادة المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث، من ضبط الفتاة 16 سنة حال تواجدها بمنطقة مساكن عثمان بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على أموال المبلغ.

وأقرت الفتاة بمحاولة إبتزازها للطبيب للتحصل منه على أموال في مقابل عدم نشرها هذه الفيديوهات الفاضحة التي تظهر الطبيب في أوضاع مخلة مع الفتاة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تصالح الفتاة مع الطبيب بعد قرصة "ودن":
وبعد ان سجنت الفتاة عدة أيام، قرر الطبيب التنازل عن المحضر والتصالح مع الفتاة، بعد تودد أهلها للطبيب العربي وأكد لهم ان ما فعله قرصة ودن الفتاة وطلب منهم عدم تكرار الفتاة هذه الأفعال مرة أخري، قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل الفتاة.

أقرأ أيضاً: