رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قطعه بالصاروخ في 6 أكتوبر.. تفاصيل قتل شاب لصديقه وإلقاءه في القمامة

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

عثر أحد العاملين بنقطة تجميع القمامة بمدينة 6 أكتوبر، على أشلاء جثة مقطعة، في كيس بلاستيك الأمر الذي أصاب الرجل بحالة من الهلع.

تلقي قسم أول مدينة 6 أكتوبر، بلاغاً يفيد العثور على 2 كيس بلاستيك بنقطة لتجميع مخلفات القمامة، وبداخلهم أجزاء آدمية "ذراع - كف يد"، وفي اليوم التالي تم العثور على أجزاء آدمية "ساقين" داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

أنهى عاطل حياة صديقه وقطع جثته، وتخلص منها بالقمامة، بمدينة 6 أكتوبر، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

قام رجال المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه "حاصل على ليسانس – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام".

كشفت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته ترك على أثرها منزل الزوجية والإقامة رفقة صديقه "بدون عمل – له معلومات جنائية" بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر  وأن الأخير وراء إرتكاب الواقعة .

نجحت أجهزة الأمن من استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه والمجنى عليه حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف أثناء تعاطيهم المواد المخدرة، تطور الأمر لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض "سكين"، فأحدث إصابته بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

واستكمل المتهم إعترافاته بأنه عقب ذلك قام وضع جثة المجنى عليه بدورة المياه وتركها لمدة يومين، واستأجر صاروخ حديدى وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على جميع متعلقات صديقه "هاتفه المحمول، حقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية"، كما أرشد عن (الأداة المستخدمة، متعلقات المجنى عليه، حقيبة سفر مدممة"، كما أرشد على جزء من باقى الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم.