رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يتخلص من حياته شنقًا باستخدام «حبل» مُعلق فى مدخل منزله بسوهاج

انتحار شاب شنقا
انتحار شاب شنقا

انتحر شاب شنقًا باستخدام حبل يتدلى من مدخل منزله بمركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بقيام الشاب «م. ض. م»، 28 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز، بالانتحار شنقًا داخل منزله.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على جثة المذكور مسجى على الأرض بطرقة فى مدخل منزله بالطابق الأرضي، وتلاحظ وجود حبل يتدلى من سقف الطرقة.

كما تبين من خلال مناظرة الجثة أن المذكور كان يرتدي كامل ملابسه، وبها «سحجة دائرية حول الرقبة»، وبسؤال والده، تاجر غلال، 51 سنة، ويقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف أن نجله كان يعاني من مرض نفسي، وقدم ما يفيد ذلك، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي الواقعة، وتم إخطار النيابةالعامة لمعاينة الجثة.

وانتقلت النيابة العامة لموقع الحادث وعاينت الجثة، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.