رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

خلافات «أسرية» وراء انتحار شاب بـ«الرصاص» في منزله بسوهاج

انتحار شاب
انتحار شاب

انتحر شاب بطلق ناري من سلاح كان بحوزته فى منزله بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينه وبين والده، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزى، تفيد بوصول «خ. ب»، 19 سنة، ويقيم بدائرة المركز، مصابا بطلق ناري، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

انتقل الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز شرطة طما إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص أن المذكور لفظ أنفاسه الأخيرة وهو فى طريقه إلى مستشفى أسيوط الجامعي متأثراً بإصابته، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث مركز طما، عن حدوث مشادة كلامية بين المذكور ووالده بسبب خلافات بينهما، قام على إثر الأول بإطلاق عيار ناري على نفسه من سلاح كان بحوزته فحدثت إصابته التى أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة من الطب الشرعي إعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.