رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعدي على طفلة من الشرقية يصل بـ«سباك» إلى السجن المشدد 3 سنوات

طفلة مُعتدي عليها
طفلة مُعتدي عليها - أرشيفية

أسدلت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمرة، وطارق أحمد الحلوانى، وباسم يسري جاويش، بأمانة سر محمد عفت، الستار عن واقعة التعدي على طفلة بالشرقية على يد «سباك» بمعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات؛ على خلفية اتهامه بخطف المجني عليها والشروع فى التعدي عليها.


التعدي على طفلة من الشرقية


ترجع وقائع القضية رقم 24058 لسنة 2021 جنايات مركز بلبيس، بتلقي مأمور مركز شرطة بلبيس، بلاغًا من والدة الطفلة «ل.م»، 8 سنوات، مقيمة بدائرة المركز، تتهم فيه «ع.ع.ح»، 25 سنة، سباك، ومقيم بذات الناحية، بخطف ابنتها باستدراجها إلى مكان خالي من الناس بأعلى سطح مسكنه حال سيرها بالطريق لشراء بعض مستلزمات المنزل.


نرشح لك:

حبس المتهم بقتل شقيقه الأصغر فى الشرقية لأسباب أسرية صادمة


وأضافت الأم فى بلاغها أن المشكو فى حقه حاول التعدي جنسيًا على طفلتها إلا أن الأخيرة قامت بالصراخ والاستغاثة بالأهالي، ليقوم «السباك» بالهروب.


بجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن صحة أقوال الأم، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، تقرر حبسه احتياطيًا على ذمة القضية، وإحالته إلى محكمة الجنايات التي قضت بالحكم المُتقدم.


نرشح لك:

«أدعى أنه مسحور».. قصة قتل سيدة مُسنة على يد طالب جامعى فى الشرقية