رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حبس المتهم بقتل شقيقه الأصغر فى الشرقية لأسباب أسرية صادمة

سقوط قتيل فى مشاجرة
سقوط قتيل فى مشاجرة عائلية - أرشيفية

أصدرت نيابة مركز الزقازيق، قرارًا بحبس المتهم بقتل شقيقه الأصغر فى قرية طلحة بردين التابعة لمركز شرطة الزقازيق، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لوجود خلافات عائلية بينهما.

حبس المتهم بقتل شقيقه الأصغر

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من أهالي قرية طحلة بردين التابعة لمركز شرطة الزقازيق، يفيد وقوع مشاجرة بين شقيقين، وسقوط قتيل.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن وقوع مشادة كلامية بين كل من «عامر»، 39 سنة، سائق، وشقيقه «محمد»، 44 سنة، عامل بإحدى الشركات بمدينة العاشر من رمضان، تطورت لمشاجرة لوجود خلافات أسرية بينهما، قام على إثرها الثاني بطعن الأول متسببًا له بجرح نافذ فى الرقبة.

نرشح لك:

المشدد 10 سنوات عقوبة عاطل شرع فى قتل 4 أشخاص بالشرقية


وبجمع المعلومات الأولية، توصلت التحريات إلى أن السبب وراء وقوع المشاجرة والخلاف بين المتهم وشقيقه الأصغر الخلاف الدائم بين زوجتهما وأطفالهما لكونهما يقيمان سويًا بنفس المنزل.

تشريح جثة الشقيق الأصغر

حُرر المحضر رقم 543 لسنة 2022 جنح مركز الزقازيق، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريحها؛ لبيان سبب الوفاة، وقررت سرعة ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

نرشح لك:

وفاة طفل فى حادث بشع أمام قرية شهيرة بالشرقية