رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتوقيع إسلام ساسو.. "إيزي إيزي" تجمع كريم أبو زيد وشحتة كاريكا

شحتة كاريكا وكريم
شحتة كاريكا وكريم أبو زيد

 

 

 

 

بدأ كل من الفنان كريم أبو زيد، والمطرب شحتة كاريكا ، اليوم تصوير أغنية جديدة تحمل اسم "إيزى إيزى" على طريقة الفيديو كليب، وذلك داخل أحد اللوكيشنات الخاصة بمنطقة المقطم.

 

 

 

وتعتبر "إيزي إيزي" أول ديو غنائي يجمع شحتة وكريم، ومن المقرر طرحه خلال الشهر المقبل، عبر إحدى المنصات الرقمية ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

 


 

وقال المخرج محمد العوادلى ، إن الفيديو الكليب يستغرق تصويره على مدار يومين بما له من أفكار وزوايا إخراجيه حديثه ، لكى يظهر بتقنية عالية الجودة تليق بمكانة نجوم وصناع هذا الكليب، من أجل الوصول إلى التغذية البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته.

 

 


وأضاف العوادلى، أن مع تحديد اليوم الثاني للتصوير والإنتهاء منه قريبًا، سيتم الإحتفال بحضور نجومه وصناعه مع عدد من الصحفيين والقنوات الفضائية لحضورهم من أجل التغطية الإعلامية والصحفية والإحتفال معهم بتقطيع التورته لهذه المناسبة السعيدة.

 

 

 

وكما أن يندرج الطابع الموسيقى لهذا الكليب ميكس ما بين الراب والمقسوم الشعبى ، وتتمحور كلماتها حول الطاقة التحفيزية للإنسان ، حيث أن تدفعه إلى الحماس المستمر فى عمله بأن يتقنه ، دون النظر أو الإلتفات للآخرين مهما كانت الطرق الملتوية لوقوعه ، فعليه بالثقة بالنفس لكى يصبح قيادى ناجح وغيرها.

 

 

 

وجدير بالذكر، أن كليب " إيزى إيزى" من انتاج ابليكيشن إيزي سرڤ التابع لشركة إيجى سوليوشن ويمثلها المدير التنفيذى أسامه عبد الوهاب حسين وهى من غناء كل من المطرب كريم أبو زيد والمطرب شحته كاريكا ومن كلمات كالوشه وألحان عطار وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومدير التصوير لمبه محمد ومن إخراج محمد العوادلى.