رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على دخل تشارلي داميليو .. الراقصة الأكثر شعبية على تيك توك!

تشارلي داميليو
تشارلي داميليو


تُعد تشارلي داميليو أعلى منشئ محتوى على تطبيق تيك توك في عام 2021، حيث جنت ما يقرب من 17.5 مليون دولار، وفقًا لمجلة فوربس.

الشابة البالغة من العمر 17 عامًا، من ولاية كونيتيكت بالولايات المتحدة الأمريكية، هو الشخص الأكثر شعبية على المنصة، حيث يضم أكثر من 133 مليون متابع.

وتمتلك أختها الكبرى ديكسي حوالي نصف عدد المتابعين (56 مليونًا) لكنها كانت ثاني أعلى عائد في العام الماضي، حيث حققت ما يقرب من 10 ملايين دولار، وفقًا لمجلة فوربس.

في عام 2021، حقق أفضل خمسة منشئي محتوى في النظام الأساسي لتيك توك رواتبًا مجتمعة بقيمة 55.5 مليون دولار، بزيادة قدرها 200 في المائة عن أرقام عام 2020.

في حين أن معظم منشئي المحتوى المشهورين، قد وسعوا تدفقات دخلهم، لا يزال حوالي 30 إلى 50 في المائة من أرباحهم تأتي من المحتوى المدعوم على تيك توك.

في سبتمبر 2021 ، تم بث الحلقة الأولى من برنامج تلفزيون الواقع لأخوات D’Amelio ، The D’Amelio Show ، على Hulu، حيث تم تجديده منذ ذلك الحين لموسمين آخرين.

بينما دخلت تشارلي في شراكة مع Invisalign و Morphe cosmetics و Dunkin Donuts على سبيل المثال لا الحصر، حيث أطلقت الأخوات أيضًا علامة تجارية جديدة بالشراكة مع Abercrombie & Fitch ، تسمى Social Tourist، وفي الوقت نفسه، قام راي بدور البطولة في فيلم Netflix الشهير.

وتتوقع Forbes أن يتقاضى المؤثرون ما يصل إلى 500000 دولار مقابل قطعة واحدة من المحتوى على تيك توك، لكن من المحتمل أن يكسبوا ما بين 100000 إلى 250.000 دولار لكل منشور - أكثر من ضعف المبلغ الذي كانوا سيحققونه في عام 2020.

وهو ما يعني أن المؤثرون يكسبون أكثر من الرؤساء التنفيذيين في كبرى الشركات الأمريكية.