رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر الكلب الأحمر الذي ظهر على تيك توك وحصد 25 مليون مشاهدة

الكلب الأحمر
الكلب الأحمر


أثارت مالكة حيوان أليف ردود فعل متباينة بعد أن شرحت في سلسلة من مقاطع فيديو تيك توك سبب صبغها لفراء كلبها باللون الأحمر الفاتح.

وكرست كلوي ، التي تستخدم اسم المستخدم danthebigreddog على TikTok ، حسابها على كلبها داندي الذي يبلغ وزنه 130 رطلاً ، والتي ظهرت في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بها تقريبًا بفراء أحمر بالكامل.

في سلسلة من مقاطع الفيديو بعنوان: "أسباب صبغ كلبي باللون الأحمر" ، شاركت عملية التفكير وراء التلوين غير الطبيعي للحيوان ، حيث أوضحت كلوي في الفيديو الأول ، الذي نُشر في نوفمبر ، أنها تلون كلبها لأسباب عديدة، مع التأكيد "إنه يبدو رائعًا للغاية باللون الأحمر".

وفقًا لكلوي ، فإنها تلون أيضًا فرو كلبها كرادع للصوص الحيوانات الأليفة المحتملين، حيث زعمت أنه "لمنعه من السرقة" لأنه "سلالة نادرة" في منطقتها.

السبب الثالث الذي منحته كلوي لمتابعيها كان يتعلق بالمتعة التي تخرجها من العملية ، حيث ادعت TikToker أنه من "الممتع جدًا" صبغ الكلب وأن Dandy ، التي ظهرت على العشب خلال الفيديو ، "يستمتع حقًا بالتدليك الإضافي أثناء العملية".

زعمت كلوي أيضًا أن "المنتجات النباتية" التي تستخدمها لتحقيق اللون تجعل فرو كلبها "لامعًا وناعمًا" ، قبل أن تكشف عن رغبتها أيضًا في جعل الكلب الكبير "أكثر سهولة" من خلال إعطائه فروًا ساطعًا.

وكتبت في الفيديو: "دان يحب الناس والأطفال لكنه يبلغ من الوزن 130 رطلاً لذا سيخاف الناس منه". "الآن لا يخاف الناس منه! يبتسمون فقط ويطلبون الاهتمام به، وهو يحب ذلك ".

في الفيديو الثاني من السلسلة ، كشفت كلوي أن صبغة الحيوان كانت في الأصل زي الهالوين ، لكنها أحبته كثيرًا وقررت الاحتفاظ به. في المقطع ، أقرت أيضًا أن أحد أسباب تغيير لون حيوانها الأليف هو "الاهتمام" ، حيث زعمت أن داندي "حيوانات أليفة ويحب معجبيه" قبل المتابعة مع السبب الثالث، وهو جعل الناس "يبتسمون".

في مقطع فيديو ثالث حول هذا الموضوع ، والذي تمت مشاهدته أكثر من 25 مليون مرة على TikTok ، شاركت كلوي أسبابًا إضافية لتلوين فرو كلبها ، مع ادعاء أن اللون الساطع يعني أن Dandy أقل عرضة لصدمة سيارة أو التعرض لها.