رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يكشف أخطاء كيروش أمام نيجيريا ويهاجم «صلاح»

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن، نجم منتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري، أن أداء منتخب مصر أمام نيجيريا لا يليق بتاريخ الفراعنة. 

وقال حسام حسن، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعيب" الذي يقدمه مهيب عبدالهادي على قناة "إم بي سي مصر": "مباراة ضعيفة لا تليق باسم منتخب مصر وتاريخه، الأداء صادم لمنتخب يتواجد في قوامه أفضل اللاعبين". 

وتابع العميد قائلاً: "تواجد محمد صلاح يزيد من قوة منتخب مصر، ولكن الأداء كان سيئًا للغاية، كيروش لم يحضر لمواجهة نيجيريا بشكل جيد، والشكل الذي ظهرنا به أمام نيجيريا غير مقبول للشارع المصري، كان من الممكن أن نكون أفضل من ذلك لأننا نمتلك الإمكانيات والمقاومات". 

وشدد: "كيروش لم يستعد لمواجهة نيجيريا بشكل جيد، ويجب أن يعلم أنه متواجداً في مكان كبير مثل منتخب مصر، من المؤكد أن هناك شيئًا خاطئًا، وعليه أن يصحح أخطائه في المباريات المقبلة، والتغيير الوحيد الذي قام به وكان إيجابياً هو دخول أحمد سيد "زيزو"، أفضل لاعب محلي في مصر الموسم الحالي والماضي، ورمضان صبحي لم يكن مؤثراً بعد نزوله". 

وعلق حسام حسن على تصريحات محمد صلاح نجم المنتخب المصري، التي أكد خلالها أن مصر غير مرشحة للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث قال: "ما قاله محمد صلاح يعتبر خطأ كبير، مصر تمتلك منتخب كبير وتمتلك أفضل لاعب في العالم".