رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب نيجيريا يلتقط «سيلفي» مع صلاح.. وإصابة «طبّاخ» المنتخب بكورونا

صلاح مع مدرب نيجيريا
صلاح مع مدرب نيجيريا

حرص أوجستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، على التقاط صورة تذكارية "سيلفي" مع النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عقب انتهاء مباراة البلدين بهدف نظيف لصالح "سوبر إيجلز" في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "رومدى أدجيا" بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في المسابقة التي انطلقت الأحد الماضي وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

وقدم محمد صلاح مستوى أداءً متوسطا خلال مباراة مصر ضد نيجيريا التي انتهت بهدف.

وعانى منتخب مصر في مباراة نيجيريا بسبب تباعد الخطوط وعدم وصول الكثير من الكرات أمام مرمى المنافس ما أتاح للفريق النيجيري التقدم بهدف نظيف.

إصابة طباخ المنتخب بفيروس كورونا 
تعرض الطباخ الخاص لبعثة منتخب مصر في الكاميرون للإصابة بعدوى فيروس كورونا، وهو ما أسفرت عنه نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اليوم الثلاثاء. 

واستعانت بعثة منتخب مصر في الكاميرون بطباخ آخر لإعداد الوجبات لأفراد البعثة هناك، خلال فترة فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً. 

وكان جمال علام، رئيس إتحاد الكرة ورئيس بعثة مصر فى الكاميرون، اصيب بفيروس كورونا، حيث تم عزله ولم يستطيع التواجد مع المنتخب الوطني امام نيجيريا. 

وخاض منتخب مصر أولى مواجهاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم الثلاثاء أمام نيجيريا، وحقق نتيجة مخيبة الآمال بعد خسارته من النسور الخضراء بهدف دون رد. 

وتقام منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة بين 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخباً. 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو. 

ومن المقرر أن يتقابل منتخب مصر في مواجهته الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمام غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب السوداني.