رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرض للهجوم من مشجع مصري.. أول تعليق لـ«كيروش» بعد الهزيمة من نيجيريا

كارلوش كيروش
كارلوش كيروش

علق البرتغالي كارلسو كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطي الأول، على خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا، في كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2021.

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام نيجيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية.
وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "في الشوط الأول كان الأداء فقيرا للغاية، هذه هي الحقيقة، لم نكن موجودين في الشوط الأول وبدأنا اللعب في الشوط الثاني".

وأضاف: "لم يكن هناك سبب لهذا الإخفاق والخسارة أمام نيجيريا"، مضيفا : "يتبقى لنا مباراتين بست نقاط يجب أن نجمعهم، سنلعب أمام السودان وغينيا وسنتأهل للدور المقبل".

مشجع مصري يهاجم كيروش بعد الهزيمة من نيجيريا 
شهدت نهاية مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشادة كلامية بين كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ومشجع مصري تواجد في مدرجات ملعب المباراة.

واعترض المشجع المصري على أسلوب اللعب والخطة التي اعتمد عليها المدرب البرتغالي خلال اللقاء، وهو ما لم يرق إلى كيروش الذي احتد على المشجع بسبب تدخله في عمله الفني.

خسر منتخب مصر من نظيره النيجيرى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، ليحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو واللذان يجمعهما اللقاء الثانى فى المجموعة فى التاسعة.