رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير مغربية: أزمة قلبية وراء استبعاد بدر بانون من منتخب أسود الأطلسى

بدر بانون
بدر بانون


أثارت وسائل الإعلام المغربية قلق الجماهير بشأن إصابة مدافع منتخب أسود الأطلس والأهلي المصري بدر بانون، الأمر الذي ترتب عليه قيام البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي، باستبعاد اللاعب وضم لاعب الزمالك أشرف بن شرقي بدلاً منه إلى معسكر المنتخب المقام حالياً في الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
وقال موقع "هسبورت" المغربي، إن بدر بانون لديه أزمة في القلب نتيجة المضاعفات التي حدثت له بعد إصابته بعدوى فيروس كورونا، مشيراً إلى أن هذه الإصابة كانت وراء استبعاده من قائمة منتخب المغرب التي تخوض منافسات البطولة الإفريقية. 
وأكد الموقع المغربي، أن بدر بانون لن يستطيع المشاركة وسيغيب لفترة عن الملاعب إلى أن يستعيد عافيته بشكل كامل، فيما أشار وكيل أعمال بدر بانون، إلى أن سبب استبعاد اللاعب من معسكر منتخب المغرب هو بالفعل معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، نافياً أن يكون الأمر متعلق بأي مشاكل في القلب. 

وأكد وكيل بدر بانون، أن اللاعب يحتاج للراحة فترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع، مشدداً على أن بانون لا يعاني من أزمة بالجهاز التنفسي أو بالقلب كما يتردد في وسائل الإعلام، وأنه يحتاج للراحة فقط.

استدعاء بن شرقي لمنتخب المغرب 
تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا باستدعاء المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأبيض، للانضمام إلى قائمة المنتخب المغربي المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.
ومن المقرر أن يسافر "بن شرقي"، إلى الكاميرون للانضمام لمعسكر المنتخب المغربي بعد قرار الجهاز الفني لمنتخب أسود الأطلس بضم اللاعب لقائمة منتخب بلاده.
ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية برفقة منتخبات غانا، الجابون، جزر القمر.