رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار المنتخب الوطني.. إصابة علام بـ«كورونا» وصدمة لـ«الحضري» وبشرة خير قبل مباراة نيجيريا

تدريب المنتخب الوطني
تدريب المنتخب الوطني فى الكاميرون

المنتخب الوطني يختتم استعداداته لنيجيريا: مشاركة السولية في التدريب الجماعي.. وزيارة الفريق لملعب المباراة 
أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الأخير استعدادا للقاء نيجيريا في الخامسة مساء غد بتوقيت الكاميرون (السادسة في القاهرة) ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لنهائيات الأمم الأفريقية.

أقيم المران على ملعب سيناج المخصص للتدريبات، وشارك فيه جميع اللاعبين ال26 الذين تضمنتهم البعثة، حيث شهد المران الجماعي مشاركة عمرو السولية لأول مرة.

ويتوجه الفريق بعد المران إلى ستاد رومدي الذي يحتضن مباراة الغد لمعاينته حسب لائحة تنظيم البطولة، حيث اختارت البعثة أن تكون الزيارة تحت الأضواء الكاشفة حيث تقام المباراة.

قرار مصيري من كيروش لعصام الحضري.. تعرف على التفاصيل
كشف مصدر موثوق به داخل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، ان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، المتواجد حاليا فى الكاميرون للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية قام بإبلاغ مسؤولي  الجبلاية  برفضه لحاق عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني ببعثة المنتخب الذى يستعد لخوض اولي لقاءاته فى أمم أفريقيا، امام نيجيريا غدا .

وتعرض الحضري للإصابة بفيروس كورونا في الأيام الماضية وتخلف عن السفر مع بعثة المنتخب إلى الكاميرون ليصطحبوا طارق سليمان بدلًا منه.

وأكد مصدر داخل المنتخب الوطني أن كيروش أكد لمسئولي الجبلاية برفضه تواجد عصام الحضري حتى مع تماثله للشفاء من الإصابة على أن يستمر طارق سليمان حتى نهاية البطولة هناك.

وشدد المصدر على أن كيروش يرغب في بقاء طارق سليمان للحفاظ على الاستقرار وعدم تشتيت ذهن اللاعبين بعدم إجراء عدة تغييرات داخل الفريق وهو الأمر الذي قد يؤثر عليهم بشكل سلبي.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض أولى مبارياته أمام نيجيريا غدًا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا.

إصابة جمال علام رئيس اتحاد الكرة بفيروس كورونا 
أكدت نتائج المسحة الطبية التي أجريت اليوم عن إيجابية مسحة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة دون ظهور أعراض، فيما جاءت نتائج مسحات جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري سلبية.

وكان منتخب مصر قد وصل إلى مدينة جاروا الكاميرونية مساء الأحد استعدادا لخوض منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية.

ويستهل منتخب مصر مشواره بمواجهة نيجيريا مساء غدا الثلاثاء في الجولة الأولى.