رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هددوا السائق بالسلاح.. ضبط «4» مسجلين بالإسكندرية خطفوا سيارة محملة بـ«الأسمدة»

النبأ

تمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط 4 أشخاص قاموا بسرقة سيارة محملة بكميات كبيرة من الأسمدة واحتجزوا سائقها داخل مبنى مهجور تحت تهديد السلاح.

كان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه بوجود بلاغ من سائق سيارة نقل يفيد بتعرضه للاختطاف من قبل 4 أشخاص مجهولين.

وأكد السائق في بلاغه أنه أثناء قيادته سيارة نقل محملة بـ50 طن أسمدة وسيره بنطاق مركز شرطة إدكو بمحافظة البحيرة متجها إلى محافظة الدقهلية فوجيء بانحراف سيارة ميكروباص تجاه سيارته وبها عدة أشخاص وبحوزة أحدهم سكين .

وقاموا باستيقافه ثم اصطحبوه بالسيارة إلى مبني مهجور واحتجزوه لصباح اليوم التالي ليطلقوا سراحه بعد ذلك.

أضاف السائق في بلاغه أنه علم بتواجد سيارته بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه من خلال جهاز "Gps " وبعد توجهه إلى مكانها عثر عليها بدون حمولتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وتوصلت جهود رجال المباحث الي ان وراء إرتكاب الواقعة 4 اشخاص لهم معلومات جنائية مقيمين بنطاق محافظتي الإسكندرية والبحيرة .

عقب تقنين الإجراءا تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم برصد السيارة عقب خروجها من إحدي شركات الأسمدة وتهديد سائقها وإحتجازه .

أضاف المتهمين أنهم توجهوا عقب ذلك بالسيارة المسروقة لإحدى القرى بدائرة قسم المنتزه ثان واستعانا بشخصين" تم ضبطهما " توسطا في بيع الحمولة الي تاجر محاصيل وأسمدة زراعية وعقب إنصرافهم تعطلت بمكان العثور عليها .

فقاموا بتركها وأطلقوا سراح المجني عليه وأرشد المتهمين عن حمولة السيارة والميكروباص والسكين المستخدمين في الواقعة .تحرر المحضر اللازم وأحيل المتهمين الي النيابة العامة التي تولت التحقيق .