رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كيس شيبسي» يتسبب في مصرع تلميذ بـ«طريقة صادمة» بسوهاج

مصرع تلميذ
مصرع تلميذ

لقي تلميذ مصرعه عقب سقوطه من أعلى دراجة بخارية كان يستقلها على الطريق بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول الطفل «معتز. م. ع»، 7 أعوام، تلميذ، ويقيم بدائرة المركز، مُصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وتوفي عقب وصوله المستشفى.

وبسؤال كلٍ من عمه «عادل ع ا م»، 25 سنة، حاصل علي دبلوم صناعي، وجدته «خديجة ع»، 62  سنة، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، و«أحمد. م. ا. ع. ر»، 24 سنة، سائق توك توك، ويقيم بندر المراغة، قرروا بأنه أثناء استقلال الطفل المذكور دراجة نارية توك توك قيادة الثالث وبرفقته الثانيه وحال جلوسه بجوار قائد التوك توك سقط من الطفل «كيس شيبسي» فقفز من التوك توك محاولاً التقاطه مما أدى لسقوطه أرضًا وحدوث إصابته التي أودت بحياته، ونفى الأول والثانية الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة نزيف في المخ واشتباه كسر بعظام الجمجمة أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.