رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

28 لاعبًا في معسكر طلائع الجيش بالإسماعيلية.. والمران علي فترتين

النبأ



إنتظم فريق طلائع الجيش لكرة القدم في معسكراً مغلقاً  بالاسماعيلية إعتباراً من اليوم السبت وحتى الخميس القادم ، وذلك في إطار استعدادات الفريق للمشاركة في كأس رابطة الأندية المحترفة التى ستنطلق نسختها الأولى خلال شهر يناير الجاري وهي البطولة التي ستقام خلال فترة توقف الدوري العام بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا بالكاميرون .
يضم المعسكر 28 لاعباً وسينتظم الثلاثي الكاميروني جون أنطوي والتونسي محمد علي الجويني ورامز مدحت في المعسكر صباح غداً الأحد بعد إنتهاء إجازاتهم التي حصلوا عليها من الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري المدير الفني ، ويغيب فقط عن المعسكر مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني .

ومن المقرر أن يخوض الطلائع مباراتين وديتين خلال المعسكر مع الشهداء الثلاثاء ، ومع أبو خليفة الأربعاء القادمين ، وسوف يستغل الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري مباراتي الشهداء وأبو خليفة في تجهيز والوقوف على مستوى جميع اللاعبين فنياً وبدنياً استعداداً لكأس الرابطة ، هذا إلي جانب التدريبات اليومية علي فترتين صباحاً ومساءا خلال فترة المعسكر .


مران قبل السفر 


كان الفريق قد أدي تدريبا خفيفا صباح يوم السفر للانتظام في المعسكر بمشاركه جميع اللاعبين المختارين المعسكر تحت قيادة الكابتن طارق العشري المدير الفني والجهاز المعاون الكباتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبدالحليم كامل وسيد السويركي والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار .

وقبل المران والسفر للمعسكر عقد العشرى جلسه مع اللاعبين للتأكيد علىهم بأهمية المرحلة القادمة من المباريات سواء كأس الرابطة ، أو الدوري العام ، لكونها تحتاج لتركيز شديد من الجميع ، وطالب الكابتن طارق العشري اللاعبين عدم التفكير فى المباريات الماضية ، مطالبهم ببذل أقصي جهد فى التدريبات لكون ماراثون الدوري مازال طويلاً ولم يمضي منه سوي سبعة أو ثمانية مباريات فقط ، وبالتالي فالمرحلة القادمة تحتاج للتركيز الشديد وللفربق صاحب النفس الطويل .