رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز مقتل طفلة والعثور علي جثتها أعلي سطح عقار بالطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة، في كشف ملابسات حادث مقتل طفلة والعثور علي جثتها أعلر سطح عقار بمنطقة  الطالبية بالجيزة، حيث تبين أن سائق بهيئة الإسعاف وزوجته وراء إرتكاب الجريمة.


وكشفت تحريات رجال المباحث،  أن الضحية تبلغ من العمر 3 سنوات، تقيم بصحبة والدتها وجدتها بالطابق الأرضي في عقار بالطالبية، اعتادت اللهو بصحبة جيرانها في الشارع.
 

ويوم الحادث، استدرجها جارها "سائق سيارة إسعاف"، واشترى لها عصير، وطلب منها الصعود بصحبته لشقته للعب، ثم اشترك مع زوجته في خنقها بواسطة مخدة، واستوليا على قرطها الذهبي، وتخلصا من جثتها أعلى سطح عقار مجاور. 
 

وتوصلت تحريات الرائد محمد نجيب، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، أنه فور اكتشاف والدة الطفلة اختفاءها، بحثت عنها، وبعد مرور ما يقرب من ساعتين تم العثور على جثتها أعلى سطح العقار، فجرى إبلاغ قسم الشرطة، ومن خلال فحص  المراقبة، وتكثيف التحريات، تم التوصل لهوية المتهم وزوجته، وبضبطهما ومواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وذكرا أنهما باعا القرط الذهبي المسروق، وأرشدا عن مكان بيعه وتم ضبطه. 
  

ألبداية حينما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 3 سنوات أعلى سطح عقار.


علي الفور توجهت قوة من مباحث قسم شرطة الطالبية إلي المكان، بإشراف العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة، وتم التوصل لهوية الطفلة، وتبين للرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية أن عامل وزوجته استدرجا الطفلة لسرقة قرطها الذهبية، ثم خنقاها بمخدة، وتخلصا من جثتها خشية كشف أمرهما. 
  
وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث جنوب الجيزة، والعقيد محمد الجوهري وكيل المباحث من ضبط المتهم وزوجته ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.