رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الأطباء" تقدم دورة متخصصة في المناعة الطبية.. الشروط والتفاصيل

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء


قال الدكتور أسامة محمود، عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة التعليم الطبي المستمر، إن النقابة دائما تفخر بأطبائها المصريين الذين يعملون بالخارج، الذين يتبوؤون أرفع المناصب بالمستشفيات والمراكز البحثية حول العالم.

وكانت النقابة أعلنت عن دورة علمية متكاملة ومعتمدة من هيئة التدريب الإلزامي، في تخصص المناعة الطبية، يقدمها الدكتور محي الدين الشيخ، أستاذ المناعة بجامعة كوين ميري بلندن أونلاين عبر تقنية زووم “Zoom” علي مدار عام كامل وذلك يوم الجمعة الأخيرة من كل شهر بداية من شهر يناير المقبل.

وأضاف محمود، أن النقابة علي استعداد دائم للتعاون معهم ومد سبل التواصل بينهم وبين أطبائنا بالداخل لنقل العلم والخبرة، مفيدًا أن هذه الدورة القيمة ستقدم مرة شهريًا "ثلاث ساعات من 7 إلى 10 مساء" بدءً من الجمعة ٢٨ يناير بإذن الله علي مدار اثنتي عشرة مرة ( ٢٤ محاضرة) خلال العام المقبل.

وقد استقبل الأستاذ الدكتور محي الدين الشيخ أمس بدار الحكمة نقيب الأطباء الأستاذ الدكتور حسين خيري الذي أثني علي مبادرته وقدم له شهادة تقدير من نقابة الأطباء وكذلك الأستاذة الدكتورة رانية العيسوي وكيل نقابة الأطباء والتي صرحت بأن هذه الدورة قيمة وقد تم اعتمادها من قبل هيئة التدريب الإلزامي ب ٢٤ ساعة معتمدة وأنها ستكون مهداة لجموع الأطباء بدون أي رسم اشتراك.

للتسجيل ادخل على الرابط التالي: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_Lc-cT2VqRhWXq-LadSbpyA