رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«غارقا فى بركة دماء وسط الشارع».. تفاصيل مصرع شخص بطريقة بشعة فى البساتين

جثة شخص
جثة شخص

لقى شخص مصرعه إثر سقوطه من شرفة شقته الكائنة بالطابق السادس بشارع عطيتو المتفرع من شارع النصر بمنطقة البساتين جنوبي القاهرة، وعاينت النيابة العامة موقع الحادث وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط شخص من شرفة مسكنه بالطابق السادس بشارع عطيتو المتفرع من شارع النصر بدائرة القسم، وملقى على الأرض «جثة هامدة».

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص والمعاينة وجود جثة ملقى على الأرض بالشارع المشار إليه، لشخص غارق فى بركة من الدماء وسط الشارع ويرتدي كامل ملابسه وبه عدة إصابات وجروح بأماكن مختلفة من الجسم نتيجة سقوطه على الأرض، وتم إخطار النيابة العامة.

وانتقلت النيابة العامة لموقع الحادث لمعينة الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيط بمكان الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وظروفه وملابساته، واستمعت إلى أقوال أسرة المتوفى، وشهود العيان.


وأشارت تحريات المباحث، إلى أن المذكور كان يعاني من مرض السكري، وقبل الحادث مباشرة استيقظ من نومه، وتوجه إلى شرفة الشقة لينظر إلى الشارع، فحدثت له حالة دوار مفاجئة، أدت لاختلال توازنه وسقوطه منها بالطابق السادس على الأرض وسط الشارع ما نتج عنه وفاته.
 
وأفادت أسرة المتوفى، أن المذكور سقط من شرفة الشقة بسبب اختلال توازنه، ونفت وجود الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتستكمل النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.