رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

" لتنفيذ القطار السريع" اعرف التحويلات المرورية الجديدة بعد الغلق الكلي لشارع غرب سوميد بأكتوبر

غرب سوميد_ أرشيفية
غرب سوميد_ أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لشارع غرب سوميد بمدينة 6 أكتوبر في الإتجاه القادم من طريق الواحات امتداد محور 26 يوليو بداية من تقاطعه مع شارع سميرة موسى حتى تقاطعه مع شارع النباتات، فضلاً عن غلق لشارع غرب سوميد في الاتجاهين بدايةً من تقاطعه مع شارع النباتات حتى تقاطعه مع طريق امتداد محور 26 يوليو وذلك اعتباراً من الساعة 1 صباح اليوم الجمعة الموافق 24-12-2021 وحتى انتهاء الأعمال.


ومقرر غلق الجهات السابق ذكرها لتنفيذ أعمال مشروع القطار السريع خط "العلمين السخنة" وقيام الشركة المنفذة بتنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية والجسات الميكانيكية والقواعد الخرسانية الخاصة بمسار المشروع بنطاق مدينة 6 أكتوبر "طريق غرب سوميد" والذي يربط بين طريق الواحات وطريق امتداد محور 26 يوليو.


التحويلات المرورية الجديدة:
تحويل حركة سير المركبات بشارع غرب سوميد فى الإتجاه المؤدى لمحور 26 يوليو تحديداً فى المنطقة المحصورة من تقاطع شارع غرب سوميد مع شارع سميرة موسى وحتى تقاطعه مع شارع النباتات إلى اتجاهين "السير يساراً بشارع النباتات حتى تقاطعه مع شارع غرب سوميد"، "السير يميناً بشارع غرب سوميد فى الاتجاه المؤدي إلى طريق الواحات بعد تحويله اتجاهين".


حركة المركبات القادمة من طريق امتداد محور 26 يوليو وترغب فى السير بإتجاه طريق الواحات يتم السير يميناً إتجاه شارع النخيل حتى تقاطعه مع شارع النباتات.


حركة المركبات القادمة من طريق الواحات بشارع غرب سوميد وترغب بالسير إتجاه طريق امتداد محور 26 يوليو، يتم السير بشارع غرب سوميد حتى تقاطعه مع شارع النباتات.


"موقع الغلق الكلي" السير يساراً بشارع النباتات ثم الدخول يميناً بشارع النخيل ثم استكمال السير وصولاً حتى طريق إمتداد محور 26 يوليو.


وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بنشر الفرق المرورية ووضع اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقي المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة.


وتهيب محافظة الجيزة، بالمواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لمنع التكدسات.