رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل على يد زوج أمه بالزقازيق.. تفاصيل مصرع ابن ال17عام بالشرقية

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

حالة من الحزن سيطرت على أسرة شاب ييلغ من العُمر 17عاماً، بمحافظة الشرقية، حيث لقي مصرعة على يد زوج أمه، بطعنة سكين في الصدر أسفرت عن مقتلة في الحال أثناء محاولته الدفاع عن والدته التي تشاجرت مع زوجها.



واستقبلت مستشفي الزقازيق الجامعى" مصطفى. ط" 17 عاماً مقيم كفر الزقازيق البحرى جثة هامدة، إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر على يد زوج والدته.

على الفور قامت مستشفي لبزقازيق الجامعي بإخطار الجهات الأمنية بإستقبالهم جثة شاب مقتول أثر طعنة نافذة سددت له بالصدر، وكشفت تحريات ضباط قسم ثانى الزقازيق إلى قيام  "م. ر" 40 عاما سائق توك توك، بارتكاب الواقعة، بسبب حدوث مشادة كلامية بينهوبين زوجته والدة المجنى عليه، المتزوج منها عرفيا، وتطورت المشادة إلى مشاجرة فتدخل المجنى عليه للدفاع عن والدته فتعدى عليه المتهم بسلاح أبيض وسدد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته ولاذ بالفرار.

ونجح ضباط البحث الجنائي ضبط المتهم، وبسؤاله أنكر ما نسب إليه من اتهامات وتبرأ من قتل نجل زوجته، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى قررت برئاسة أحمد البدرى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ونوع الأداة المستخدمة فى الجريمة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.