رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعطيل الدراسة غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية في هذه المحافظة

تعطيل الدراسة بسبب
تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

قرر محافظ مطروح، اللواء خالد شعيب، تعليق الدراسة بمدارس المحافظة، غدًا الأربعاء الموافق 8 ديسمبر لسوء الأحوال الجوية، نشاط الرياح والأتربة.

وبحسب بيان المحافظة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، قرر المحافظ تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، في جميع مدارس المحافظة- طلاب ومعلمين؛ نظرا لسوء الأحوال الجوية، مع تأجيل امتحان اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي، إلى يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، من حالة الطقس التي تتعرض لها البلاد خلال الأيام المقبلة، وقالت إن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وذلك من الخميس حتى الأحد المقبل.

وأضافت الأرصاد، في بيان لها، أن القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، ستشهد نشاطا في حركة الرياح الجنوبية الغربية، تعمل على إثارة الرمال والأتربة، وتصل إلى العاصفة على المناطق المكشوفة؛ ما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية بها.

وطالبت هيئة الأرصاد، المواطنين، باتخاذ كل التدابير الممكنة، وغلق النوافذ جيدا، وحذرت مرضى الصدر والجيوب الأنفية من عدم الخروج في مثل هذه الأجواء، وطلبت من السائقين القيادة بحذر على الطرق السريعة لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.