رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان الحصري: «الأطباء قالوا مش هعيش.. ومهدوا لبنتي إني هموت»

إيمان الحصري
إيمان الحصري


كشفت الإعلامية إيمان الحصري عن تفاصيل مريرة من أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وقالت إنها كانت تدخل غرفة العمليات بمعدل كل 5 أيام، وإنها كانت تشعر بآلام شديدة، لدرجة أنها كانت ترغب في الحصول على "بنج"، حتى لا تحس بها.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة DMC، أنها كانت تخرج من العمليات بأمل في الشفاء، لكنها كانت تفقده مع عودة الوجع مرة ثانية، مشيرة إلى أنها كانت تشعر كأنها في "كابوس" غير حقيقي، ثم بدأت في التأقلم على أنه ليس كذلك.

كما تحدثت إيمان الحصري عن وقوف أشقائها "أحمد ومحمد" وابنتها "عالية"، معها في محنتها، موضحة أنهم لم يتركوها لحظة، وأنهم تخلوا عن حياتهم وأسرهم وأعمالهم، وسافروا معها، موضحة أنهم كانوا ينامون في سيارتهم، خاصة أنها كانت في غرفة العناية المركزة، والتي يمنع فيها الزيارة.

ونوهت إلى أن أشقائها كانوا يسمعون كلام الأطباء بأن "إيمان" لن تعيش طويلًا، وأنه، طبيًا، لم يكن هناك ما يبين أنها ستظل على قيد الحياة.

وفجرت إيمان الحصري مفاجأة مفجعة، حول أنهم أتوا بشخص، يتحدث مع ابنتها ويمهد لها وفاة أمها، مضيفة أنه كان يقول لها: "ماما بتتألم وبتتعذب، وهيبقى أفضل لها لو ارتاحت"، مؤكدة على أنها كانت في عالم أخر من شدة الألم.