ads
ads

أحمد مهدي بعد فوز الطلائع: الفريق إستعاد توازنه في الدوري.. والقادم أفضل

النبأ
ads



كل الشكر لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين 


فترة التوقف فرصة جيدة لإلتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء 




 



أكد العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن الفوز على فيوتشر جاء في الوقت المناسب كي يستعيد الفريق توازنه إلي جانب الهدوء خلال فترة توقف الدوري .
أضاف مهدي أنه يتقدم بالشكر لرئيس مجلس الإدارة ولأعضاء مجلس الإدارة علي الدعم والمساندة اللامحدودة للفريق واللاعبين طوال الفترة الماضية ، والشكر موصول للجهاز الفني واللاعبين علي المجهود المبذول خاصة في مباراتي غزل المحلة وفيوتشر  حتي استعادة الروح الفريق القتالية العالية التي يتمتع بها لاعبي طلائع الجيش في تحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط للتقدم للأمام بجدول الدوري العام ، مؤكداً للاعبين أن إدارة النادي تثق في قدرات اللاعبين والجهاز الفني ، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل للفريق .
أضاف العميد أحمد مهدي أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لإلتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الخمسة مباريات التي لعبها الفريق من عمر الدوري العام ، مشيراً إلى أن فترة التوقف ستكون بمثابة فترة إعداد مصغرة للفريق إستعدادأ للمباريات القادمة .

كان طلائع الجيش قد حقق فوزاً غاليا علي فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلي ٥ نقاط متقدماً إلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام متساويا مع المقاصة والمقاولون في نفس رصيد النقاط ، ولطلائع الجيش مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الخامسة للدوري .