رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز سرقة خزينة محل تجاري فى المقطم

سرقة محل تجاري فى
سرقة محل تجاري فى المقطم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عامل لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من خزينة حديدية من داخل محل تجاري بمنطقة المقطم.

تلقى اللواء نبيل مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة المقطم، بورود بلاغ من (صاحب مقلة ومحمصات، كائنة بدائرة القسم)، باكتشافه كسر الخزينة الخاصة بالمحل ملكه وسرقة مبلغ مالي من داخلها، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وتوصلت التحريات من خلال جمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة وفحص العاملين الحاليين والسابقين بالمحل، إلى أن وراء ارتكابها (عامل بالمقلة محل البلاغ، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه استغل طبيعة عمله بالمقلة محل البلاغ وحيازته لنسخة من المفتاح الخاص بها وعقب انصراف العاملين بها تمكن من الدخول، وقام بكسر الخزينة الحديدية الخاصة بالمحل باستخدام أجنة وعتلة حديدية كانت بحوزته، والاستيلاء على المبلغ المالي من داخلها.

وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وكذا الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.