رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعطيل الدراسة في 5 محافظات السبت والأحد المقبلين بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة بسبب
تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

قرر محافظو 5 محافظات تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، بسبب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار غزيرة، بينما قرر البعض منهم تعطيلها الأحد أيضا، فيما رأى البعض تقييم الموقف مرة أخرى يوم السبت واتخاذ القرار المناسب. 


وتشمل تلك المحافظات (البحيرة، والإسكندرية، ودمياط، وكفر الشيخ، ومرسى مطروح).


وتستعرض  «النبأ الوطني» قرارات المحافظين، والفئات التي تشملها القرارات.

تعطيل الدراسة السبت والأحد في دمياط
قررت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، تعطيل الدراسة السبت والأحد المقبلين لسوء الأحوال الجوية، وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.


تعطيل الدراسة في مطروح من السبت
كما قرر محافظ مطروح، خالد شعيب، تعطيل الدراسة بداية من السبت المقبل حتى إشعار آخر، حيث تعود الدراسة مع تحسن الأحوال الجوية في المحافظة، نظرًا لتوقعات بسقوط أمطار غزيرة على المحافظة.


تعطيل الدراسة في البحيرة السبت فقط
في حين قرر محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل، 20 نوفمبر الجاري، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية «طلاب ومعلمون» بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من هذا القرار القيادات وأطقم العمل وفقًا للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.


تعطيل الدراسة في الإسكندرية السبت فقط
وأعلن محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل 20 من نوفمبر الجاري فقط للطلاب والمعلمين على أن تعود الدراسة للانتظام يوم الأحد الموافق 21 من نوفمبر.


تعطيل الدراسة في كفر الشيخ السبت
وقرر محافظ كفرالشيخ، اللواء جمال نورالدين، تعطيل الدراسة يوم السبت المقبل، الموافق 20 نوفمبر الجاري، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، بصفة مبدئية، وذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ.