رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على «مربي أجيال» بـ«فضيحة كُبرى» فى سوهاج

النبأ

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وقطاع الأمن العام من ضبط مدرس لاتهامه بممارسة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته كمية كبيرة من أقراص مخدر "الكيميركا" قبل ترويجها على عملائه بمركز أخميم شرقي المحافظة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية للتأكد من صحة ما ورد إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة منطقة وسط الصعيد (فرع سوهاج)، من معلومات أكدتها التحريات مفادها قيام (مدرس، 38 سنة، مقيم بمدينة أخميم بمحافظة سوهاج) بمزاولة نشاط إجرامي فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذا من دائرة المركز مسرحا لترويج تجارته.


ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج" مفادها قيام مدرس من مدينة أخميم بمحافظة سوهاج بترويج المواد المخدرة خاصة أقراص "الكيميركا" المخدرة متخذا من دائرة مركز أخميم مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتحرى عنه بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط شرطة مباحث أخميم وقطاع الأمن العام، مدعومين بمجموعات قتالية، أسفرت عن ضبطه وعثر بحوزته (4800 قرص كيميركا المخدر، ومبلغ مالي قدره 18105 جنيهات، وهاتف محمول، وسيارة ماركة كيا كارين) تم التحفظ على كافة المضبوطات والهاتف المحمول والسيارة، وجار التوصل لمصدر توزيع وترويج الأقراص المخرة.


وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل عملية التنقل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.