رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب حضانة الأطفال.. آخر تطورات محاكمة قاتل طليقته في الدقهلية

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

أجلت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، محاكمة عامل متهم بقتل زوجته بآلة "حادة سكين" بعدة طعنات نافذة فى الصدر والبطن أثناء قيامها بتنفيذ حكم بضم حضانة طفليها إليها، إلا أنها فوجئت بخروج طليقها من شقته في منطقة الجامع الكبير بالمنزلة بسكين ووجه إليها 5 طعنات قاتلة، إلى جلسة 18 نوفمبر المقبل.

كانت هيئة المحكمة في جلستها الماضية قد طلبت بعرض المتهم على مستشفى الأمراض العقلية؛ لبيان مدى سلامة قواه والتى ورد التقرير بأنه بحالة نفسية جيدة ولا توجد أي أعراض نفسية. 

كان اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغًا من مستشفى المنزلة المركزي لمأمور قسم شرطة المنزلة، بوصول "س.ف"، 32 عامًا، ربة منزل من حارة أبو محمود من مدينة المنزلة، مصابة بعدة طعنات نافذة، وتوفيت داخل غرفة العمليات، أثناء محاولات الأطباء إجراء عمليات عاجلة لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة.  

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنزلة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام "وليد.ا"، زوج المجني عليها، بتوجيه عدة طعنات قاتلة لطليقته لحضورها إلى البيت تطالب بتنفيذ حكم ضم حضانة طفلين لها أعمارهما 7 سنوات و13 سنة.  

بتقنين الإجراءات تمكنت مباحث المنزلة، من القاء القبض على الزوج، وضبط الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب طبيب من مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.