رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة في واقعة فتاة تعرضت للاغتصاب على يد والدها بحلوان

حملت سفاحا من والدها
حملت سفاحا من والدها فى حلوان

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم أحمد فرج ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحي وأحمد بكر وسيد العمدة ومحمود صلاح فى تحديد الأفعال الإجرامية فى عملية إجهاض فتاة لم تكمل الخامسة عشر من عمرها حملت سفاحاً من والدها مقيمة بمنطقة عرب الوالدة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

وتبين تورط الأم "ن.س.غ" وأحد الجيران يدعى "ي.ح.ع" وطبيبة أخصائية فى أمراض النساء والتوليد تدعى "ح.ا" فى أجهاض الفتاة القاصر التى لم تبلغ من العمر خمسة عشر عاما، وتم التحفظ على الأب المعتدى جنسياً على ابنته، والأم والجار، بينما جارٍ ضبط الطبيبة.ٍ

وقررت الأم أنها قامت بإجراء عملية الإجهاض قبل الإبلاغ عن جريمة الأب خشية من الفضيحة، وأشارت إلى أن الجنين كان يبلغ عمره شهرين وقت القيام بالعملية، وأضافت أنها تحصلت على قيمة العملية من جارها كسلفة، أما الجار نفى علمه أن الأموال ستستخدم فى ارتكاب الجريمة.

كانت منطقة عرب الوالدة التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، شهدت جريمة اغتصاب بشعة، بتخلي أب عن إنسانيته ومشاعر الأبوة، وتعدى جنسيًا على ابنته، البالغة من العمر 14 سنة، ولم يبالي لتوسلاتها رغبة في إشباع شهواته الدنيئة  ما أدى إلى حملها منه سفاحًا.

تلقى العقيد أحمد الشربيني مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه المقدم إسلام عماد، بلاغًا من والدة الفتاة، تفيد تضررها من والد الفتاة ويدعى «س.م» لقيامه باغتصاب ابنتها مستغلاً تواجدها بمفردها معه، وتمت إحالة البلاغ للنيابة للتحقيق في الواقعة، وأضافت المجني عليها أن والدها استغل وجودها بمفردها وقام بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها عدة مرات كرهًا عنها.
 
على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه اعتدى عليها جنسيًا وعاشرها معاشرة الأزواج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.