رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشروب حرق جبار لإنقاص وزنك بطريقة صحية وسريعة.. إليكِ تفاصيله

إنقاص الوزن- تعبيرية
إنقاص الوزن- تعبيرية



يحاول كثير من متبعى أنظمة الدايت، والراغبين في الحصول على الوزن المثالي البحث عن الوصفات السريعة التي تساعدهم على حرق الدهون في فترة زمنية وجيزة.

وكشف الدكتور محمد حلمي، استشاري التغذية العلاجية والسمنة والنحافة عن مشروب سحري حارق للدهون، و يعتمد بشكل أساسي على الكمون.


وأوضح حلمي، في فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن مشروب الحرق الجبار، مكونه الأساسي الكمون، الذي يتميز بأنه صحي ومفيد جدا للجهاز الهضمي، وينشط الإنزيمات الهاضمة، ويقلل الكوليسترول الضار، كما يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم، الذي ينظم الضغط، ويمنع احتباس الماء في الجسم، يساعد علىتنظيم السكر وتحسين فاعلية الإنسولين، كما يقلل من مقاومة الإنسولين، وهو مفيد أيضا لصحة الجهاز التنفسي، كما أنه يحتوي على الحديد.

ويتكون المشروب الجبار لحرق الدهون، من الكمون والليمون، ويضاف إليهما كمية متوسطة من حبة البركة، لتزيد من فوائد الكمون والليمون، التي تعمل معا بشكل فعال، ويمكن إعداد المشروب من خلال الخطوات التالية:

غلي 2 كوب من الماء.

يضاف لكل كوب ملعقة كمون، وملعقة حبة البركة.

تعصر ليمونة كاملة، وتضاف بعد عصرها إلى المشروب.

يترك لينقع طوال الليل، ثم يشرب في الصباح الباكر.

وشدد استشاري التغذية العلاجية، على ضرورة غسل الليمون جيدا، قبل وضعه في العصير، محذرا من شربه على معدة فاضية، إنما بعد الإفطار مباشرة، مكررا: «يجب تجنب تماما تناوله في الصباح قبل وجبة الإفطار».