رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالصور.. أسماء أبو اليزيد تواجه "حبيبة زيتون" في الجزء الرابع من الآنسة فرح

حبيبة زيتون
حبيبة زيتون

 

 

تشارك الفنانة الشابة حبيبة زيتون ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الآنسة فرح" والذي يذاع حاليا على إحدى المنصات الرقمية.

 

وقالت الفنانة حبيبة زيتون في تصريحات صحفية: أنا أجسد شخصية تدعى "مروة" وهي فتاة جامعية تقع في حب أستاذها بالكلية وهو "دكتور عمرو" والذي يجسد شخصيته الفنان مؤمن نور والذي جمعته مع بطلة المسلسل "فرح" علاقة غرامية منذ أحداث الجزء الثاني، وعلى اثر ذلك تتأجج مشاعر الغيرة والصراع بين مروة وفرح في الجزء الرابع من المسلسل لكي تستحوذ على حب عمرو بمفردها.

 

ووجهت حبيبة الشكر للمخرج وائل فرج الذي أبدع في إخراج مسلسل "الآنسة فرح" بأجزائه الأربعة، وتبنيه لها في هذا الدور فهو شخص مهني جدا داخل لوكيشن التصوير وخارج اللوكيشن على المستوى الشخصي إنسان مرح وظريف تنجذب له بكل ود من أول جلسة.

 

وعلى جانب أخر، أعربت حبيبة عن سعادتها بقبولها ضمن الدفعة الثالثة لأستوديو المواهب بمركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي.

 

وأشارت إلى أنها بعد أن تقدمت لدخول اختبارات المركز بين 2900 فرد تم اختيار 130 طالب منهم، والحمد لله كانت من بينهم وتستعد قريبا للمشاركة في أول عرض مسرحي لها مع طلبة المركز.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة الشابة حبيبة زيتون هي ممثلة ومطربة، خريجة كلية الآداب قسم إعلام تخصص إذاعة وتلفزيون جامعة عين شمس، وحاليا تقدم حلقات مراجعة وسرد على منصة ثقافية خاصة لأحداث حقيقية واختراعات تخيلية بشكل سريع ومبسط، وشاركت حبيبة منذ طفولتها مع فرقة سليم سحاب، وشاركت مؤخرا مع فرقة التراث تحت قيادة المايسترو حمادة الموجي والمايسترو فاروق البابلي بعدة حفلات بدار الأوبرا المصرية.

 

"الآنسة فرح" بطولة:  أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، تامر فرج، تصوير محمد عبد الرؤوف، إنتاج سالي والي، تأليف: محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.