رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. لغز 5 دقائق نقاش بين القتيل والمتهم في مذبحة الإسماعيلية

المتهم والقتيل في
المتهم والقتيل في بداية المذبحة

ألتقطت كاميرات المراقبة بشارع طنطا البحري بمحافظة الإسماعيلية، 5 دقائق نقاش بين المجني عليه محمد صادق 52 عام، والمتهم صاحب واقعة ذبح رجل في الشارع وظهر الأثنين يتبادلون أطراف الحديث أثناء استقلال المجني عليه التروسيكل.

وبعد فترة من الحديث ظهر المتهم في الفيديو يحاول ذبح المجني عليه بسكين ووجه له عدة طعنات وحاول المارة إنقاذ المجني عليه وإفلاته من تحت يد المتهم وحاول المجني عليه الفرار واستطاع المتهم من الإمساك به مرة أخري وإنهال عليه بالساطور وفصل رأسه عن جسده.

يذكر أن كشفت تحقيقات النيابة العامة لغز مقتل رجل بشارع طنطا البحري بالإسماعيلية حيث ان المجني عليه يبلغ من العمر 52 عام يدعي أحمد الصادق، ذبح على يد شاب يبلغ 27 عام.


حيث أدعي المتهم انه أقدم على ذبح المجني عليه، لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقته وزوجته وقرر الثأر من أجل شرفة.


وباستكمال النيابة تحقيقاتها كشفت ان المتهم ليس متزوج ولا يوجد علاقة نهائياً بين المتهم والمجني عليه، وكشف أهل المتهم أن نجلهم كان محتجز بمصحة نفسية لإدمانه المخدرات.


وكشف أهل المجني عليه في التحقيقات عدم وجود علاقة بين المتهم والمجني عليه أحمد الصادق صاحب ال 52 عام متزوج وله 7 أبناء وله أحفاد، وان المجني عليه نزل من منزله لشراء طلبات فوجيء بالمتهم يهجم عليه وسدد له عدة طعنات بسكين ثم انهال عليه بالساطور وقام بتقطيعة وفصل رأسه عن جسده وسط ذهول الأهالي وتعالت صرخاتهم.


وقام المتهم بالسير أمام المارة وتهديدهم وقام بالإعتداء على المارة، واعتدي على المارة وسدد ضربة لأحد المارة بالشارع دون ان يتعرض له.


وأضاف اهل المجني عليه أن شقيقه هو الذي كان على معرفة بالمتهم.


يذكر ان شهدت محافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأثنين، حادث مروع اقدم شخص بذبح رجل في أحد الشوارع الرئيسة والسير برأسه وسط ذهول وصراخ الأهالي.



وتمكن الأهالي من القبض على المتهم وتسليمه للشرطة، ونزل اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية لموقع الحادث واكتشف  قيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما.

الفيديو: