رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تأخرها قرابة العام.. تفاصيل الإعلان عن موعد "ترقيات الإدارة العليا" لقطاع البترول

وزير البترول
وزير البترول


كشفت تقارير صحفية، أنه سيتم الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021، خلال الأسبوع الجاري، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اعتمد بالفعل الحركة التي تأخرت نحو 10 أشهر، وذلك بسبب بعض الأخطاء التي كانت بها وطلب تعديلها لنحو ما يقرب من 5 آلاف عامل من المستحقين بقطاع البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، وذلك للوظائف الإدارة العليا لقطاع البترول من مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

وأضافت التقارير، أنه سيتم إرسال الأسماء المستحقة للترقية لوظائف الإدارة العليا لكافة العاملين على الإيميلات الخاصة بهم، كما سيتم نشر الأسماء على بوابة تواصل قطاع البترول المصري الرسمية خلال أيام.

كما أكدت، أن الحركة قد تشمل دفعة يناير ويوليو مجمعة بعد ضمهما وإصدارهما في حركة واحدة وذلك لأكثر من 5 آلاف عامل، لتكون هذه الحركة من أكبر حركات الترقيات والندب في قطاع البترول طوال السنوات الماضية، على أن يعقبها حركة تكليفات جديدة لمساعدي ورؤساء شركات البترول والذي سيصدرها رسمياً وزير البترول في موعد غايته يوم الخميس 14 أكتوبر 2021.

وكان المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اعتمد حركة ترقيات محدودة لبعض الشركات فى فبراير الماضي 2021، لمد هذه الشركات بقيادات وكوادر جديدة، بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية المستهدفة.

وعن كيفية معرفة الأسماء التي شملتهم حركة ترقيات الإدارة العليا لقطاع البترول 2021 من خلال بوابة تواصل قطاع البترول المصري التابع لوزارة البترول والثروة المعدنية يجب اتباع التعليمات الآتية:

أولاً : التسجيل ببوابة تواصل قطاع البترول من خلال الدخول على الرابط التالي ، للدخول على البوابة (اضغط هنا)، ثم قم بإدخال الرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بك.