رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على رد فعل "شب جديد" بعد تغييره كلمات "مولاي" للنقشبندي في حفلة مروان بابلو

مروان بابلو
مروان بابلو

 

قدم مغني الراب الفلسطيني شب جديد، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ"story" اعتذاره عن تعديل كلمات الابتهال الديني "مولاي أنهي ببابك"، إلى "مروان إني ببابك" خلال الحفل الذي قدمه بمشاركة مغني الراب المصري مروان بابلو مساء الجمعة الماضي.

 

وقال "شب جديد": "أولا كل الشكر والتقدير للجمهور على الحفلة الجامدة، ثانيا أعتذر بشدة على سوء التفاهم الذي حصل، وكل الحب والاحترام لأخوي مروان".

 

وأضاف: "واضح أني أسأت التقدير في العبارة اللي قلتها، ولو اني كنت أعرف أنه حساس ومسيء لجمهوري المصري الحبيب، كان مستحيل يطلع مني، بتمنى انكم ماتزعلوا مني، نيتي كانت صافية، والله ولي التوفيق"، واختتم: "ومروان مالوش دعوة خالص".

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، مساء السبت، بيانا بخصوص تلك الأزمة، جاء فيه: "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع المؤدي مروان بابلو باعتباره أحد مؤدي الراب، خاصة وأنه ليس عضوا بالنقابة وكان يحصل على تصريح اليوم الواحد، وأخطرت نقابة الموسيقيين كافة الجهات والهيئات والمتعهدين بهذا القرار، لأنه تناول في إحدى حفلاته ابتهال ديني ثابت ويحمل معاني روحانية وقيم سامية لدى المصريين واستهان بهذا الدعاء بابتذال وأفرغه من محتواه الأخلاقي، وجعله وكأنه عن ذات المؤدي، فضلا عن تناول الفيديو ألفاظا خرجت عن كل الأخلاق والتقاليد الحميدة وهو الأمر الذي أصاب المصريين بخيبة أمل".