رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آبل تكشف عن مشاكل الهاتف الجديد آيفون 13.. وتؤكد الإصلاح قادم!

آيفون 13
آيفون 13


تقول آبل إنها على دراية بمشكلة توقف عمل iPhone 13 الجديد و Apple Watch معًا بشكل صحيح - وتعمل على إصلاحها.

وتم إصدار أجهزة iPhone الجديدة في وقت سابق، وسرعان ما وجد بعض المستخدمين مشكلة صغيرة في الجهاز، حيث لم يتمكن من الاستفادة من ميزة صغيرة حديثة تجعل الحياة أسهل مع استمرار الناس في ارتداء الأقنعة في الداخل.

وتتيح الأداة، التي تم تقديمها في أبريل ، للمستخدمين فتح قفل iPhone الخاص بهم باستخدام Apple Watch. إذا اكتشف الهاتف أن وجه مالكه مغطى ، فسيقوم بدلاً من ذلك باختبار اتصال الساعة ، وإذا كان ذلك قريبًا وغير مقفل، فسيقوم الهاتف بإلغاء قفل نفسه أيضًا.

ولكن عندما جاء المستخدمون لإعداد iPhone 13 الجديد الخاص بهم، وجدوا أن هذه الميزة لا تعمل بشكل صحيح، وبدلاً من ذلك ألقوا رسائل خطأ تفيد بأن الهاتف "غير قادر على الاتصال بـ Apple Watch" ، أو ما شابه ذلك.

وتعرفت Apple الآن على المشكلات في مستند دعم تم نشره على موقعها على الويب، ويقال أيضًا أنه "سيتم إصلاحه في تحديث برنامج قادم".

في الوقت الحالي، تنصح الشركة المستخدمين المتأثرين بإيقاف تشغيل الميزة بدلاً من ذلك، يمكن الانتقال إلى تطبيق الإعدادات والنقر على خيار "معرف الوجه ورمز المرور".

وليست مشاكل Apple Watch هي المشكلة الوحيدة التي تؤثر على جهاز iPhone الجديد.

وفي الأسبوع الماضي، وجد المطورون أيضًا أن تطبيقاتهم يبدو أنها غير قادرة على الاستفادة من معدل التحديث الأعلى على iPhone 13 Pro و Pro Max - إحدى أكثر ميزاته ترويجًا، مما أدى إلى مخاوف من أن الميزة لن تعمل في الجهات الخارجية تطبيقات.

منذ ذلك الحين، أكدت Apple أن الميزة متاحة لجميع المطورين، ولكن يجب عليهم إضافة جزء صغير من التعليمات البرمجية إلى التطبيق الخاص بهم لتوضيح أنهم يريدون استخدامها.