رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحولت لشيطانة.. تفاصيل قتل الزوج المخدوع بتخطيط من زوجته وعشيقها ب 13 طعنة بشبرا الخيمة

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

تحولت أمراة لشيطانة وتجردت من مشاعرها، ونست العشرة ودبرت لقتل زوجها بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية ليخلو لها الجو مع عشيقها.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بالعثور على جثة سائق توك توك غارقاً في دماؤه في إحدى المناطق المهجورة بشبرا الخيمة ، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتم التعرف على هوية المجني عليه واستجواب زوجته.

وبتضيق الخناق كشفت تحقيقات النباحث أن علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه وصديقة، وراء التخلص من المجني عليه بتدبير من المتهمة الاولي " الزوجة" والمتهم الثاني " الصديق".

واعترف المتهم العشيق بتفاصيل جريمته امام جهات التحقيق 
عن وجود علاقة غير شرعية نشأت وتطورت بينه وبين زوجة المجني عليه، توافقت إرادتهما على التخلص من الزوج عقب تحريض الزوجة، المتهمة الثانية، للعشيق، المتهم الأول بإزهاق روح المجنى عليه والتخلص منه، فأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض "سكين" واستغل علاقته بالمجنى عليه واتصل به وقام باستدراجه لمكان غير مأهول بالمارة أو السكان بمركبة "التوكتوك" الخاص بالمجنى عليه، وما أن ظفر به حتى طعنه، فادرك المجنى عليه المكيدة فقفز محاولا الهرب.


وتابع المتهم، أنه لحق بالمجنى عليه وسدد له الطعنات بعدد 13 طعنة، وفقا لما أورده تقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالأوراق، وقام المتهم عقب التأكد من وفاة المجنى عليه بمكالمة المتهمة عشيقته لإبلاغها من هاتف المجنى عليه.

وبعرض المتهمة الثانية على النيابة العامة اعترفت بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم الأول عشيقها وتردده عليها بمنزل الزوجية خلال تواجد زوجها بالعمل خارج المنزل وأنها قد شعرت بشك زوجها فى سلوكها فى الفترة الأخيرة فخشيت من افتضاح أمرها، فقامت برسم خطة مع عشيقها بطريق الإتفاق والتحريض على قتل المجنى عليه.

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، وذلك بعد الاطلاع على رأى فضيلة مفتى الجمهورية، بإعدام المتهمة بقتل زوجها وإعدام عشيقها شنقا.