رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

عقارات الإسكندرية.. أسعار الشقق على شاطئ ميامي خلال أغسطس 2021

النبأ

يشهد حي ميامي بالإسكندرية إقبالًا كبيرًا من الزوار، خلال فصل الصيف، وشهدت المنطقة إقبالًا على شراء الوحدات السكنية خلال شهر أغسطس الجاري لعام 2021، حيث بلغ سعر المتر للوحدة السكنية 6 آلاف و750 جنيه، حسب المؤشر السعري لمحرك البحث عقار ماب. 

ويعرف زوار الإسكندرية من المصطافين وأهل المحافظات المجاورة القادمين إلى المحافظة عبر القطار منطقة سيدي بشر التابعة لحي المنتزه وذلك؛ لأنها تضم محطة قطار سيدي بشر الشهيرة، وأول ما يسأل عنه المصطافين هو أفضل الشواطئ والشاليهات القريبة منها، فيرشح لهم الأصدقاء شاطئ ميامي الشهير، والذي سمي بذلك الاسم تشبهًا بمدينة ميامي الأمريكية الساحلية الرائعة.

وتقع منطقة ميامي وشاطئها فيما يعرف بسيدي بشر البحرية، وأيًا ما كان الشاليه أو الشقة التي تبحث عنها فستجدها في ميامي، فهناك شقق للإيجار اليومي للمصطافين أو الإيجار طوال فترة الصيف، وتتنوع المساحات المتاحة فتبدأ من 70 مترًا مربعًا وتصل حتى 160 مترًا مربعًا، كذلك فهناك شقق مفروشة مؤثثة وبعضها مزود بأجهزة تكييف، ولكن تختلف الأسعار حسب المساحة ونوع التأثيث وكذلك القرب أو البعد عن الشاطئ.

كذلك تتوفر عقارات للتمليك والشراء، فهناك المحلات والشقق والعيادات، وتعتبر منطقة ميامي والشوارع القريبة منها مثالية لتأسيس مشروع تجاري أو محل لخدمة المصطافين وذلك للإقبال الكبير على المنطقة مما يعني الرواج لمحلك وزبائن أكثر لمشروعك.

من أشهر الأماكن القريبة من ميامي شارع خالد بن الوليد الشهير والذي يعتبر مركز تجاري وترفيهي معروف يقصده المصطافين والزوار للتسوق والتنزه وتناول الطعام في المطاعم الشهيرة هنا.