ads
ads

مفاجآة: انستجرام لم يعد تطبيق لـ "مشاركة الصور" !

موسيري
موسيري


وفقًا لرئيسه آدم موسيري ، لم يعد انستجرام "تطبيقًا لمشاركة الصور"، بدلاً من ذلك، سوف تقوم الشركة بإجراء تغييرات أساسية على ما يراه الأشخاص عند فتح التطبيق.

يتضمن ذلك عرض مقاطع فيديو بملء الشاشة للأشخاص في خلاصاتهم ، بدلاً من السماح لهم بالتمرير عبر الصور التي التقطها أصدقاؤهم.

وقال السيد موسيري إن قرار الابتعاد عن الصور المربعة التي ساعدت في بناء التطبيق مستوحى من حقيقة أن معظم الناس قالوا إنهم يأتون إلى انستجرام "للترفيه".

وتشير التعليقات إلى أن Instagram سيعمل بجدية أكبر لمواجهة TikTok، وهو ما فعلته بالفعل مع تقديم Reels ، الذي يكرر العديد من ميزات منافسه.

ويرى السيد موسيري المزيد من التغييرات القادمة قريبا، وقال في مقطع فيديو نُشر على Twitter: "ستروننا نقوم بعدد من الأشياء، أو نجرب عددًا من الأشياء في هذه المساحة خلال الأشهر المقبلة".

ستتضمن التحديثات القادمة الأخرى ميزة توصيات جديدة، والتي ستضع مشاركات من الأشخاص الذين لا يتابعهم المستخدمون في خلاصتهم.

تولى السيد Mosseri على وجه التحديد TikTok ، بالإضافة إلى الشركات الأخرى التي تعمل على إصداراتها الخاصة من مقاطع الفيديو الرأسية بملء الشاشة.

قال: "لنكن صادقين ، هناك بعض المنافسة الجادة حقًا في الوقت الحالي". "TikTok ضخم ، YouTube أكبر ، وهناك الكثير من الشركات الناشئة الأخرى أيضًا."

أعلن السيد موسيري في شريط فيديو بعنوان "تحديث H2" ويهدف إلى تقديم المعلومات العامة حول ما سيأتي في النصف الثاني من العام.

بالإضافة إلى التغييرات في الفيديو، قال موسيري إن التحديثات الجديدة ستأتي أيضًا إلى أدوات التسوق والمراسلة.