رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2022

مدرسة مياه الشرب
مدرسة مياه الشرب

يبحث الكثير من خريجي الشهادة الإعدادية 2021 وأولياء أمورهم عن تنسيق المدارس البديلة للثانوية العامة، ومن بينها تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2021.

 

وأعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بمحافظات (القاهرة- بني سويف- المنوفية- البحيرة) عن قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب 2021/2022.

 

وأوضحت الشركة لطلاب الشهادة الإعدادية، أن هدف المدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب، يتلخص في الآتي:
-  إعداد خريجين متميزين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.
- الاهتمام بتطوير المناهج الفنية المتخصصة لمواكبة أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال التعليم الفني.

 

وبالنسبة لمواعيد وتنسيق القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2021، فإنه من المُقرر أن تبدأ إدارات المدارس الفنية لمياه الشرب بالمحافظات، في استقبال أوراق الطلاب الجدد الناجحين في الشهادة الإعدادية العامة لعام 2021/2022، وفقًا لشروط القبول، والتي من بينها الآتي:

-  شرط المجموع الأعلى، على أن يكون مجموع المتقدمين للالتحاق بالمدارس لا يقل عن 250 درجة كحد أدنى من المجموع الكلي.

 

أما عن موعد استلام أوراق الطلاب الجديد فى مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2021، فإنه سيتم إعلان قبول استلام أوراق الطلاب الجدد المتقدمين في الفترة من 26 يوليو 2021 حتى 12 أغسطس 2021، على موقع الشركة التابع لها المدرسة وحسب التوزيع الجغرافي لكل مدرسة واحتياجات الشركات.

 

ومن جهتها، وجهت مدرسة المنوفية بقبول أوراق الطلاب الجدد من أبناء محافظات القناة وذلك لقرب المسافة وسعة الفصول.

 

 

جدير بالذكر أن مدارس مياه الشرب، تعد أحد بدائل الثانوية العامة المتاحة أمام طلاب الشهادة الإعدادية  التي تمنح طلابها عدة مميزات من بينها توفير فرص عمل للخريجين، التدريب العملي بمحطات المياه والصرف الصحي، دراسة اللغات، والمواد الثقافية.