رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد حسام حبيب لـ"نضال الأحمدية": أي خدمة وأي فضايح قوليلي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحماها- نضال الأحمدية

 

وجه حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، عبر موقع "إنستجرام" رسالة جديدة إلى الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بعد أزمة تسريب صوتي له، اتهمها بتدبيره.

 

والد حسام حبيب يستعين بـ "الدادة دودي" ليرد على ابنه


وقال "حبيب": "بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر فى عودة الابن الضال، وأخيرا نطق وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق فى فيلم الدادة دودى، فى لحظة خسوف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته، وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم فى ظل هذه النجومية والقبول الإلهى وحب الناس الطاغي، لزوجته، فى عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهى تستحقه عن جداره".

 

بالفيديو.. شيرين ترد للمرة الأولى على تسريب "حماها" الصادم


واستطرد قائلا: "مينفعش واحد فى مكانتى ولا سنى ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها فى تدبير المؤامرات، على العموم المسامح كريم وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها فى مصر لثلاث سنوات سجن".

 

واختتم رسالته موجها حديثه إلى نضال: "بس أنا هاشتكيكى فى محكمة حسبي الله ونعم الوكيل، وأفوض أمرى إلى الله، لإنى اتعودت لما باخد حقى بإيدى ربنا بيدينى على قد إيدى، ولما بفوضة بيدينى على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبى نفسك وتقعدى 6 أشهر فى الإعداد إنتى بس قوليلى، وأى خدمة وأى فضائح.. وأخيرا أنا آسف لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سبتتها لأقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".