رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والد حسام حبيب يستعين بـ"الدادة دودي" للرد على ابنه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحماها

 

 علق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، عبر حساب جديد أنشأه على موقع "إنستجرام"، على أزمة تسريب تسجيل صوتي له، يتحدث فيه عن رغبة ابنه في الزواج من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه متحكم في كل أموالها. 


بالفيديو.. شيرين ترد للمرة الأولى على تسريب "حماها" الصادم



وقال: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية، أنها أسهمت ولو بطريق غير مباشر، في عوده الابن الضال، وأخيرا نطق، وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه، لما نطق في فيلم الدادة دودي، في لحظة خسف القمر حسام، وانجذب لشمس النجمة زوجته".


وأضاف والد حسام حبيب: "وأصبح من المجاذيب ساب مدرسته ورمى كراسته، وانشغل بيها وبمشاكلها وأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة، واستسلم في ظل هذه النجومية، والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته، في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم، وهيا تستحقه عن جدارة، وأصبح من مجاذيب شيرين، واهتم بعملها، ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى، اللي أنا من عشاق فنها، بوعدها ليا قبل جوازهم، إنها لن تقبل بنجومية أقل لزوجها، وإن لم يكن أكتر منها كمان".


وتابع: "وإنتي باعترافك إن الراجل دا أعطى ولم يأخذ طوال ثلاثة أعوام ونصف، أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب، وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء، لأنه مش معنى أنه مهتم بمشاكل عمل زوجته، أنه يهمل عمله دي حجه البليد الكسول".


وأضاف: "أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني وما ينفعش واحد في مكنتي ولا سني، ينقاد لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤامرات وعلى العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر دون موافقه الشخص جريمة، من جرائم الإنترنت، وتصل عقوبتها في مصر إلى ثلاث سنوات سجن، بس أنا هاشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل".


وقال أيضا: "وأفوض أمري إلى الله، لأني تعودت لما باخد حقي بإيدي ربنا بيديني على قد قدي، ولما بافوضه بيديني على قد إيده هو، والمرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك، وتقعدي 6 أشهر في الإعداد، إنتي بس قوليلي وأي خدمة، وأي فضائح، وأخيرا أنا لكل هذه الضجة، وكل هذه الآلام التي سببتها لأقرب الناس ليا، بسبب عجوز خرف بحكم السن".